Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

Seobility هو حل وأداة تحسين محركات البحث منخفض التكلفة وسهل الاستخدام مصمم للمواقع الصغيرة. سأستعرض جميع المميزات في مراجعة Seobility.


تساعدك أداة Seobility من التحقق من قيامك بكل شيء بشكل صحيح أثناء إنشاء المقالات والصفحات على موقع الويب الخاص بك. 


لغرض الزوار وتصنيفات محرك البحث ، يعد seo check أحد أكثر الحلول المتاحة فعالية من حيث التكلفة. مع إصدار مجاني بالكامل لفحص السيو على الصفحة وفي الموقع.


ما هي أداة Seobility وكيف تساعد على تحسين محركات البحث SEO؟


Seobility هي أداة لتحسين محرك البحث تقوم بمسح وتحليل صفحات الويب بحثا عن الأخطاء التي قد تساعد في تحسين تصنيفات SERP. نشأت هذه الأداة في ألمانيا وتكتسب شعبية تدريجية في الولايات المتحدة ومناطق أخرى من العالم. 


يستخدم الآلاف من أصحاب المواقع والعاملين في التسويق الإلكتروني حاليا هذه الأداة ، لتحسين تصنيف مواقع الويب في محركات البحث. 

يمكنك التطبيق من إنشاء مواقع ويب فائقة الجودة بسرعة وسهولة. يمكنك استخدام موقع seocheck لفحص موقع الويب الخاص بك بالكامل عن طريق مسح جميع الصفحات المتصلة والبحث عن المشكلات ، بالإضافة إلى الحصول على نصائح حول كيفية حلها.


يوفر سوبليتي أيضا للمسوقين صورة واضحة لما يحدث مع مواقع الويب الخاصة بهم ويساعدهم في تحديد المجالات التي يمكن تحسينها. بعبارة أخرى ، يكتشف Seobility المشكلات التي من المحتمل أن تضر بأداء محسنات محركات البحث وتوجه المستخدمين خلال عملية تصحيح هذه المشكلات وإعادة تحسين مواقعهم.


يعد متتبع الرتبة ومدقق الكلمات الرئيسية ومراجعة مواقع الويب ومحلل المنافس وأداة TF * IDF لتحليل المحتوى التنافسي ومدقق الروابط الخلفية جزءا من حزمة SEO الحالية ل Seobility.


يجدر أيضا التأكيد على إمكانية إعداد التقارير ذات العلامة البيضاء والتصدير. يمكن لأي شخص بسهولة إرسال شعاره إلى حساباته ، بما في ذلك المبتدئين. بمجرد الانتهاء ، سيكون لديهم علامتهم التجارية الخاصة في التقارير التي يقدمونها ، وهو أمر رائع بالنسبة لمواقع تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي.


نستخلص أن أهم أعمال أداة Seobility للموقع هيا:


  • تتحقق من موقعك بحثا عن طرق الزحف والتدقيق.
  • يتم تحديث Google Rank Tracker يوميا.
  • تحقق بانتظام من تطوير الروابط وتقارير العلامة البيضاء للروابط الخلفية.
  • يتحقق من البيانات الوصفية والمحتوى على الصفحة.
  • فحص القائمة السوداء والتصفح المحمي.
  • يراقب وقت استجابة صفحتك.
  • يمكن تصدير التقارير المتعمقة في تنسيقات CSV و PDF.

كيف تعمل أداة Seobility 


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

من خلال النقر على زر "إضافة مشروع" الكبير في المنتصف أنت حر في بدء العمل في مشروع الآن. بدلا من ذلك ، استخدم قائمة أدوات الشريط الجانبي الأيمن للانتقال إلى أي من الأدوات المتاحة. تعرض لوحة المعلومات أيضا معلومات حول خطتك. 


تساعدك معرفة عدد عمليات الزحف وفتحات المشروع والكلمات الرئيسية التي تركتها على تحقيق أقصى استفادة من مواردك. يعمل الشريط العلوي كشريط تنقل ، مما يسمح لك بالوصول إلى حسابك وتغيير اللغة وتسجيل الخروج.


تحلل روبوتات Seobility مجموعة متنوعة من الخصائص ، والتي تنقسم إلى الفئات التالية:


  1. تدقيق الموقع
  2. رتبة تعقب
  3. بحث Backlink
  4. محلل الكلمات الرئيسية
  5. أبحاث المنافسين
  6. عمل أداة TF * IDF
  7. خدمة المراقبة
  8. التسعير والخطط

1 .تدقيق الموقع

Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

في واجهة Seobility ، لا يتم عرض زر "تدقيق الموقع". وبدلاً من ذلك ، ستوفر لك الشركة عمليات تدقيق عبر تطبيق "المشاريع" الخاص بها. بعبارة أخرى ، لدينا القدرة على إضافة مشاريع إلى لوحة القيادة. مطلوب عنوان URL فقط لهذه المشاريع. بعد القيام بذلك ، فيما يلي صورة عن ملخص لتقرير الموقع:


هناك أربعة مكونات أساسية لهذه الدراسة. بشكل عام ، على الصفحة ، الروابط الخلفية ، والتصنيفات كلها عوامل يجب مراعاتها.


يتم عرض أوقات الاستجابة وبيانات URL والأوصاف التعريفية والإحصاءات الأخرى في علامة التبويب "Tech and Meta". حسب الاسم المقترح. وهي تشمل الخصائص "التقنية" للمجال ، بالإضافة إلى الأوصاف التعريفية والعوامل الأخرى ذات الصلة.


تساعدنا فئة "الهيكل" في الغالب في اكتشاف المشكلات المتعلقة بالارتباط (الداخلية والخارجية) وإصلاحها. يحتوي هذا على صعوبات مثل أخطاء إعادة التوجيه ومشاكل الربط ومستويات الصفحة ، من بين أشياء أخرى.


يحتوي أيضًا على "صفحات مهمة" ، والتي يتم تحديدها من خلال عدد الاتصالات الداخلية والقرب من الصفحة الرئيسية.


تخبرنا علامة التبويب "المحتوى" ما إذا كان لدينا الكثير من الصفحات التي تتنافس على نفس الكلمة الرئيسية ، وإذا كانت لدينا صفحات فارغة ، وإذا كانت لدينا كلمة رئيسية خاطئة ، وإذا كنا بحاجة إلى تحسين المحتوى الخاص بنا. وهكذا دواليك. في الأساس ، يتم تضمين أي "محتوى" للمشروع يمكن تعديله أو مراقبته.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

يتيح لك تدقيق الموقع الاستفادة من الميزات التالية:


✅المعلومات الوصفية


توفر أداة سيو تشك لتحسين محركات البحث معلومات وصفية حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على فكرة سريعة عما يدور حوله موقع الويب. إنها تساعد في تصنيف المحتوى الخاص بك والتأكد من أن محركات البحث تفهم ما هو موقع الويب الخاص بك.


يكتشف Seobility SEO Checker المشكلات في البيانات الوصفية مثل:


  • أوصاف التعريف والعناوين التي تكون إما قصيرة جدا أو طويلة جدا.
  • العلامات الوصفية المستخدمة لمنع محركات البحث من الزحف إلى موقع الويب الخاص بك.
  • الاتصالات المتعارف عليها مفقودة.
  • عبارات اللغة غير متسقة.
  • أسماء النطاقات أو عناوين URL للصفحة التي بها مشكلات.


✅هيكل الصفحة والروابط


عندما تحلل محركات البحث المواد الخاصة بك ، يكون الارتباط الداخلي والخارجي أمرا بالغ الأهمية. يكتشف Seobility SEO Checker المشكلات التي تجعل من الصعب على محركات البحث فحص موقع الويب الخاص بك ، مثل:


  • عناوين H1 قصيرة جدا أو طويلة جدا.
  • ترتيب عنوان غير صحيح أو علامات عناوين فارغة.
  • اتصالات داخلية ذات معلمات ديناميكية.
  • ازدواجية نص رابط داخلي.
  • عدد كبير من الروابط الداخلية أو الخارجية.


✅جودة الصفحة


يكتشف Seobility مشكلات جودة الصفحة مثل:


  • صفحات بها نص غير كاف.
  • في صفحتك ، هناك مادة مكررة.
  • مجموعات الإطارات ومكونات مواقع الويب القديمة الأخرى.
  • تحسين العرض للأجهزة المحمولة غير كاف.
  • الصور مع عدم وجود نص بديل.
  • الإعلانات التي تظهر أعلى المحتوى الخاص بك.


2 .رتبة تعقب


يعد التحسين الجيد للكلمات الرئيسية على مصطلح أو موضوع معين أمرا بالغ الأهمية لترتيب محرك البحث الخاص بك يمكن أن يساعدك Seobility في فهم الاختلافات بين منافسيك وتحسين الكلمات الرئيسية لموقعك على الويب ولماذا يحتلون مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث.


تقارن أداة SEO Compare تحسين الكلمات الرئيسية لموقعين على الويب استنادا إلى كلمة رئيسية واحدة أو أكثر وتقوم بتقييم الاختلافات. في Seobility ، هناك ثلاث تقنيات مختلفة للتعامل مع الكلمات الرئيسية لمشاريعك.


الأول هو مجرد تأكيد الترتيب الحالي للكلمة الرئيسية لنطاقك. تتيح لك الميزة الثانية متابعتها في جميع أنحاء الموقع / المشروع بالكامل لجميع عناوين URL. أخيرًا ، هناك ميزة تتيح لك إجراء تحليل الكلمات الرئيسية وتحسينها.


بالذهاب إلى لوحة القيادة واختيار "مدقق الترتيب" ، يمكنك الوصول إلى مدقق الكلمات الرئيسية. أدخل اسم المجال الخاص بك وكذلك الكلمة الأساسية. 


لإجراء الفحص ، يمكنك أيضًا اختيار الدولة والجهاز (سطح المكتب أو الهاتف المحمول). يمكن استخدام أسماء المدن / الولايات ، وكذلك الرموز البريدية للمواقع ، لإجراء عمليات تفتيش أكثر دقة يعود Seobility مع التقرير التالي:


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

ونتيجة لذلك ، فإنها تكشف عن ترتيبك الحالي ، وتكلفة النقرة ، وحجم البحث. بالإضافة إلى أفضل 100 عنوان URL مرتبة أعلى وأدنى منك. هذا هو الشيء الوحيد المتاح لها.


كما هو مذكور في القسم السابق من مراجعة Seobility هذه ، يجب تخصيص الكلمات الرئيسية لـ "مشروع" لمشاهدة نمو SERP الخاص بهم. هناك صفحة "تصنيف" حيث يمكنك إدخال المصطلحات التي تريد تتبعها.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

سترى حجم البحث وتكلفة النقرة ومستوى المنافسة الإعلانية لكل مصطلح بمجرد إضافتها:


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

يتم تضمين الإمكانات التالية في أداة مراقبة الكلمات الرئيسية هذه:


  • يتم إجراء تحديثات لأفضل 100 كلمة رئيسية على أساس يومي.
  • يتلقى كل مشروع 100 كلمة رئيسية كجزء من العضوية المميزة.
  • حجم البحث ومتوسط تكلفة النقرة والقدرة التنافسية للكلمات الرئيسية.
  • تتم مراقبة ما يصل إلى 20 منافسا ، ويتم إجراء مقارنة تنافسية كاملة (المجالات).
  • جميع عناوين URL المرتبة على الصفحة وتحليل مقتطفات البحث.
  • اقتراحات لتحسين الكلمات الرئيسية بشكل أفضل.
  • الأعضاء المميزون لديهم حق الوصول إلى ميزات معينة فقط.
  • قد يتم تصدير بيانات الترتيب والتحليل والمعلومات الأخرى إلى تنسيقات PDF و CSV.
  • تتم مراجعة تصنيفات أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة تلقائيا.
  • نتائج البحث المحلي للمواقع وللشركات والمتاجر في منطقتك (حسب المدينة).


كما ذكرنا سابقًا ، يوفر Seobility أيضًا تحليل تحسين الكلمات الرئيسية. بالانتقال إلى لوحة القيادة والنقر على "مدقق الكلمات الرئيسية" ، يمكنك استخدام هذه الأداة. ما عليك سوى إدخال مصطلح وعنوان URL الذي تريد مراقبته. كما يسمح لك بالاختيار بين وضعي زحف مختلفين. Chrome مع JavaScript أو Standard بدون JavaScript.


3 .بحث Backlink


بدون سؤال ، تعد الروابط الخلفية واحدة من أهم العوامل في تحديد تصنيفات SERP للمشروع. Seobility لديه "مدقق الروابط الخلفية" مباشرة على لوحة القيادة. يمكن إضافة المجال المجرد أو عنوان URL الدقيق مع أدلة إضافية. 


في ما يلي مثال على نوع التقرير الذي قد يوفره Seobility:


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

يتضمن التقرير بيانات عن العدد الإجمالي للروابط الخلفية بالإضافة إلى نطاقات الإحالة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت مناقشة تصنيف المجال وعلاقات Dofollow مقابل Nofollow. يتم أيضًا توفير الرابط الخلفي الدقيق ، جنبًا إلى جنب مع تصنيف الارتباط (قيمة الرابط الخلفي) ، ونص الرابط ، وعنوان URL.


تتضمن معظم التطبيقات الأخرى إحصائية قوة الارتباط ، والتي يمكن مقارنتها بتصنيف الارتباط. تم تصنيفها على مقياس من 0 إلى 100 ، حيث يشير الرقم 0 إلى أدنى جودة اتصال و 100 يشير إلى الأفضل.


لا يمكن إنكار عدم وجود المرشحات. لأنه يخفي الروابط التي تفي بمعايير محددة أو تنتمي إلى فئة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد عوامل تصفية أخرى تعتمد على القوة أو التاريخ أو أي شيء آخر.


من بين الميزات ما يلي:


  • يتم تحديث ملف تعريف الارتباط الخلفي مرة واحدة في الأسبوع.
  • قائمة بجميع الروابط الخلفية ، بما في ذلك الروابط الخلفية الجديدة والمفقودة ، وكذلك الروابط الواردة بنص الرابط.
  • أدوات بناء الروابط الخلفية لمساعدتك على تنمية الروابط الخلفية الخاصة بك.
  • عرض ملف الوصلة الخلفية لمنافسيك بالكامل.
  • تستخدم مقاييس الوصلة الخلفية لمقارنة المنافسين.
  • يمكن تصدير بيانات الروابط الخلفية بتنسيقات PDF و CSV.


4 .محلل الكلمات الرئيسية


هذه إحدى الخصائص المطلوبة لتقييم الكلمة الرئيسية الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. ما عليك سوى كتابة عبارة الهدف وعنوان URL لمنشورك / صفحتك في مدقق الكلمات الرئيسية في Seobility. 


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

ستوضح لك هذه الأداة كيفية جعل المحتوى الخاص بك أكثر ملاءمة للكلمات الرئيسية. يعطي درجات بالإضافة إلى اقتراحات حول كيفية تحسين النتيجة.


5 .أبحاث المنافسين


على لوحة القيادة ، هناك أداة تسمى "SEO Compare" يشار إلى هذا على أنه أداة بحث المنافسين في Seobility. حتى إذا كنت تدفع مقابل خطة قسط التأمين. يمكن مقارنة عنواني URL فقط ، وهو ما يعد قيدًا كبيرًا يجب أن تفكر بالتأكيد في بدائل برامج تحسين محركات البحث (SEO) المختلفة في هذا المجال.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

هذا مخيب للآمال لأنه يقارن فقط عناوين URL الشخصية للمستخدم نتيجة لذلك ، لن تتمكن من عرض أي عناوين URL أخرى يمكن أن تنافس أو تتصدر نفس الكلمات الرئيسية مثلك. علاوة على ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي تتم مقارنته هو المحتوى. 


على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك وضع الكلمات الرئيسية وعلامات بديل للصور. نتيجة لذلك ، بدلاً من إجراء بحث تنافسي ، تصبح هذه معركة لاكتشاف من لديه أفضل تحسين للكلمات الرئيسية لعنوان URL معين.


ومع ذلك ، يمكن استخدام Seobility بعدة طرق لإجراء المزيد من أبحاث المنافسة المتعمقة. يمكنك إضافة منافسين إلى صفحة "Backlink" لمشروعك ، على سبيل المثال.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

سيتم عرض العدد الإجمالي للمجالات / الروابط الخلفية لكل من منافسيك لاحقًا بواسطة التطبيق.


يتم أيضًا توفير معلومات إضافية ، مثل أي صفحة يمكن استخدامها لإنشاء روابط جديدة ، ومحتوى مدعوم / منشورات ضيف ، وما إلى ذلك.


بنفس الطريقة ، يمكنك إضافة منافسين إلى علامة التبويب "التصنيفات". تختلف البيانات الخاصة بهؤلاء المنافسين عن تلك الموجودة على صفحة "الروابط الخلفية" لأسباب واضحة.


من حيث عدد الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبها من أجلها (بالنسبة إلى العدد الإجمالي للكلمات الرئيسية التي تقوم بتتبعها). بالإضافة إلى نقاط الرؤية الخاصة بهم.


يمكنك أيضًا النقر فوق أي من هؤلاء المنافسين للحصول على مزيد من المعلومات عنها. يندرج كل من "منافسو Backlink" و "ترتيب المنافسين" ضمن هذه الفئة. 


6 .عمل أداة TF * IDF الخاصة Seobility   


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

تقوم أداة TF * IDF بفحص المواقع ذات الترتيب الأعلى لكلمة رئيسية معينة. يقوم بجمع المعلومات من الرتب العشرة الأولى ويفحص الكلمات الرئيسية لكل صفحة. 


ستحصل على قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة من حيث السياق لعبارة البحث ، بالإضافة إلى إحصائيات تشير إلى مدى تكرار استخدام هذه الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك.


تساعد طريقة TF * IDF المؤلفين في تحديد الكلمات الرئيسية لمحتواهم من خلال تحديد الكلمات الرئيسية التي تعتقد Google أنه يجب أن تحتويها الصفحات للإجابة على مصطلح بحث معين.


إذا كنت تكتب عن منشئي المحتوى لمواقع الويب ، على سبيل المثال ، فإن TF * IDF ستنظر في أفضل 10 عناوين URL مرتبة لمصطلح "منشئ مواقع الويب".


"من خلال النظر إلى العبارات الأخرى التي تستخدمها هذه المواقع رفيعة المستوى ، مثل" إنشاء موقع ويب "و" WordPress "و" مقارنة "، لديك الآن قائمة بالكلمات الرئيسية الأخرى لتضمينها في مُحسنات محركات البحث الخاصة بالمحتوى لتحسين تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث. 


7 .خدمة المراقبة


بعد التسجيل ، يمكنك استخدام هذه الأداة لإضافة موقع الويب الخاص بك. سيزحف إلى جميع روابط موقع الويب الخاص بك ويقدم لك تقارير تفصيلية عن المشكلات والحلول.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

8 .التسعير والخطط في أداة Seobility 


للبدء ، هناك ثلاث خطط متميزة. الحساب الأساسي مجاني ويسمح لك بتحسين مشروع أو مجال واحد وإنشاء ما يصل إلى 1000 صفحة. انها مناسبة للمواقع الصغيرة. في الخطة المجانية ، يجب أن تنتظر 24 ساعة قبل إجراء إعادة الزحف إلى مشروعك.


Seobility مراجعة أفضل أداة بسيطة لتحسين محركات البحث

تبلغ تكلفة الخطة المميزة 50 دولارا أمريكيا شهريا مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوما وتسمح لك بتحسين ثلاثة مشاريع وإعادة الزحف على الفور دون انتظار.


1. الخطة الأساسية Basic plan


هيا ممتازة للمبتدئين لأنها تحتوي على أقل من 1000 صفحة. إنه مجاني 100٪ ويقدم الميزات التالية:


  • مشروع واحد.
  • الحد الأقصى لعدد الصفحات التي تم الزحف إليها: 1000.
  • تم التحقق من 100 رابط خارجي.
  • 1 الزاحف على التوازي.
  • سيتم تأخير عمليات إعادة الزحف ليوم واحد.
  • تم تضمين عشر كلمات رئيسية.
  • لكل مشروع ثلاثة متسابقين.
  • التنسيب على سطح المكتب.
  • الموقع على أساس البحث عن البلد.
  • لا يوجد تحليل أو مراقبة للوصلة الخلفية.


الخطة الممتازة premium account


تكلفته 50 دولارا أمريكيا في الشهر ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوما وهي مخصصة للمواقع الاحترافية التي تحتوي على أقل من 25000 صفحة.


  • 3 مشاريع متضمنة.
  • الحد الأقصى لعدد الصفحات التي تم الزحف إليها: 25000.
  • تم فحص 25000 رابط خارجي.
  • 3 زواحف على التوازي.
  • تحدث عمليات إعادة الزحف على الفور.
  • تم تضمين 300 كلمة رئيسية.
  • كل مشروع به 20 متسابق.
  • تصنيفات لسطح المكتب والجوال.
  • باستخدام بحث المدينة أو البلد ، قد تجد موقعا.
  • تتوفر خدمات تحليل ورصد الروابط الخلفية.


خطة الوكالة Agency plan


ستكلف وكالتك 200 دولار أمريكي شهريا بدون فترة تجريبية لمواقع الويب والوكالات الرئيسية ، وستشمل:


  • يتم تضمين 15 مشروعا.
  • الحد الأقصى لعدد الصفحات التي تم الزحف إليها: 100000.
  • تم فحص 50000 رابط خارجي.
  • 5 زواحف على التوازي.
  • تحدث عمليات إعادة الزحف على الفور.
  • تم تضمين 1500 كلمة رئيسية.
  • كل مشروع به 30 متسابق.
  • تصنيفات لسطح المكتب والجوال.
  • باستخدام بحث المدينة أو البلد ، قد تجد موقعا.
  • تتوفر خدمات تحليل ورصد الروابط الخلفية.


مميزات أداة Seobility المجانية بدون تسجيل حساب


تتيح لك الأداة استخدام عدد من الأدوات والإضافات الهامة والتي لا تتطلب منك تسجيل ببريد الكتروني مثل:


✅ مدقق SEO


  • يوفر نظرة عامة على عمليات التحقق من تحسين محركات البحث مثل البيانات الوصفية وجودة الصفحة وبنية الصفحة وبنية الارتباط والخادم والمتغيرات الخارجية.


✅ مدقق الكلمات الرئيسية


  • يوفر هذا البرنامج نظرة عامة على البحث عن الكلمات الرئيسية ، بما في ذلك العلامات الوصفية وتحسين HTML.


✅ مدقق الترتيب


  • استخدم هذه الأداة للحصول على تصنيفات Google لموقعك على الويب


✅ مقارنة SEO


  • يقارن بين موقعي ويب لتحسين الكلمات الرئيسية بناء على كلمة بحث معينة.


✅ مدقق الارتباط الخلفي


  • يتحقق من الروابط الخلفية لأي موقع ويب مجانا.


✅ إعادة توجيه مدقق


  • يساعدك مدقق إعادة التوجيه في تحديد المشكلات المتعلقة بعمليات إعادة التوجيه غير المتسقة على موقع الويب الخاص بك استنادا إلى عناوين URL الأساسية المستهدفة مثل https://www.example.com و https://example.com و http://www.example.com و http://example.com.


✅ مولد مقتطف


  • هذه هي أحدث ميزة تسمح لك بمشاهدة نتيجة بحث المنشور الخاص بك كما سيبدو للآخرين عندما يبحثون عنه.


استنتاج أخير 


باختصار ،

 مراجعة أداة Seobility 

كانت بلا شك واحدة من أبسط التجارب وأكثرها متعة. على الرغم من أنها أداة جيدة لتحسين محركات البحث (SEO) نوصي باستخدامها ، إلا أنها لا ترقى إلى مستوى SE Ranking و 

SEMrush

 و Ahrefs من حيث البيانات والميزات.


ليس ضمانا أنك إذا اتبعت هذه الإرشادات في مقال Seobility كيف تساعد الأداة في تحسين محركات البحث seo ، فستحتل المرتبة الأولى في موضعك ، ولكن سيكون لديك فرصة أكبر للوصول إلى المراكز العشرين الأولى ثم إقناع Google بإشارات مستخدم جيدة بالترتيب الأول. 


ولكن يبدو أن لديك عددا كبيرا من أدوات تحسين محركات البحث المجانية على الإنترنت تحت تصرفك.


هنالك أيضا أداة رائعة أخرى ولكن ستكلفك ميزانية إقراء مقال: Ahrefs نظرة عامة على الأداة الأشهر في تحسين محركات البحث

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال