أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

 هناك العديد من شركات استضافة مواقع الويب Web hosting والحزم المتاحة اليوم. كل واحد منهم لديه مجموعته الخاصة من الإيجابيات والعيوب. من المفترض أن تساعدك الاقتراحات التالية في اختيار استضافة الويب بسهولة أكبر.

أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

قائمة أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب لعام 2023


سواء كنت تنشئ موقعا شخصيا أو موقعا تجاريا ، يجب عليك اختيار خدمة استضافة الويب Web hosting بعناية. والسبب في ذلك هو أنك ستريد بلا شك أكبر عدد ممكن من الأفراد أن يلاحظوا موقع الويب الخاص بك. 


للقيام بذلك ، من الأهمية بمكان تخصيص بعض الوقت لمراجعة بعض المعايير الأساسية والحاسمة التي ستزيد من تعرض موقع الويب الخاص بك.


هناك العديد من شركات استضافة الويب والحزم المتاحة اليوم. كل واحد منهم لديه مجموعته الخاصة من الإيجابيات والعيوب. من المفترض أن تساعدك الاقتراحات التالية في اختيار استضافة الويب بسهولة أكبر.


القوائم التالية تقدم نقطة انطلاق لبحثك ولا تمثل مراجعات عملية أو توصيات رسمية ولو أردت التأكد ما عليك سوى الدخول على موقع الاستضافة . 


استضافة الويب Bluehost - أفضل استضافة ويب بشكل عام


 بعض المعلومات الهامة حول استضافة بلو هوست:


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023


  • الجهوزية الجيدة (99.95٪)
  • سرعة مناسبة (713 مللي ثانية)
  • تثبيت بنقرة واحدة لبرنامج WordPress
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع


  • سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين
  • مجال مجاني ومنشئ الموقع
  • شهادة SSL مجانا


Bluehost في أعلى تصنيفات خدمة استضافة الويب ، ربما واحدة من أكبر شركات استضافة مواقع الويب في العالم ، تستضيف أكثر من مليوني موقع في جميع أنحاء العالم.


تعمل Bluehost في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2003 ، وتستضيف الآن أكثر من 2،000،000 موقع. بالنسبة لمواقع الويب الجديدة ، فهي الخيار الأكثر شهرة واستضافة منخفضة التكلفة.


إنهم مزود استضافة الويب الأعلى تصنيفا لدينا لأن وقت تشغيلهم وسرعتهم على مدار ال 12 شهرا الماضية كانت ممتازة - 99.95 في المائة و 713 مللي ثانية ، على التوالي.


يشمل سعرها الأولي البالغ 2.75 دولارا شهريا (يتم تجديده 8.99 دولارا) اسم نطاق مجاني ومنشئ موقع ويب وتثبيت بنقرة واحدة ل WordPress من خلال لوحة التحكم الخاصة بهم. 


لذا ، إذا كنت قد بدأت للتو (وليس لديك موقع ويب) ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الأفضل. يشمل الاشتراك الأساسي إنترنت غير محدود و 50 غيغابايت من السعة التخزينية.


نظرا لأنه تم اقتراحه رسميا بواسطة WordPress.org ، فهو تطابق رائع لمواقع ووردبريس على الويب.


تتضمن جميع خطط Bluehost عناوين بريد إلكتروني مجانية وخدمة عملاء مباشرة و SSL (طبقة أمان). إنها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، وهي بالتأكيد أكبر شركة استضافة ويب للمبتدئين من حيث الموثوقية والأمان. 


بالنسبة لمواقع الويب ذات عدد الزيارات المرتفع ، توفر الشركة حلول استضافة WordPress مخصصة ، وخوادم خاصة افتراضية ، ومدارة بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة العادية.


تأتي جميع خطط الاستضافة الخاصة بهم مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما ويتم تمكينها على الفور ، مما يتيح لك البدء على الفور.


Namecheap - أفضل استضافة ويب غير محدودة


تشمل جميع الخطط أيضا هذه المزايا:


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023


  • عرض النطاق الترددي غير المقاس
  • منشئ موقع مجاني
  • اسم المجال وحماية الخصوصية
  • تثبيت SSL أوتوماتيكي مجاني
  • CDN مجاني فوق صوتي
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما
  • مجانا خلال أقل من 24 ساعة من ترحيل الموقع


Namecheap هي شركة استضافة ويب مقرها في فينكس ، أريزونا توفر برامج الأعمال الإلكترونية والخدمات ذات الصلة بالإضافة إلى استضافة المجال عبر الإنترنت.


نظرا لسمعة الشركة الطويلة كمزود موثوق به لخدمات تسجيل أسماء النطاقات منخفضة التكلفة (وبالتالي الاسم) ، فإنها تدير الآن أكثر من 10 ملايين نطاق على مستوى العالم. ومع ذلك ، سوف تكتشف مجموعة شاملة من الخدمات هنا. المستوى السفلي لا يحتوي على نسخ احتياطية وهو محدود في النطاق الترددي.


إذا كنت ترغب في إجراء استضافة ويب بميزانية محدودة ، فإن هذه الشركة ، كما يوحي اسمها ، مصممة لك. مع Namecheap ، قد تحصل على الكثير من الدوي لجهودك ، خاصة مع خصم السنة الأولى ، وهناك بعض الخيارات الثقيلة المتاحة.


من ناحية أخرى ، توفر لك خطة "القيمة" الأساسية 20 جيجابايت فقط من مساحة القرص الصلب و 30 عنوان بريد إلكتروني ، ولكنها تبلغ 2.88 دولار شهريا فقط.


تضمن Namecheap وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ وهي خدمة بسيطة إلى حد ما للإعداد ، مع رسالة بريد إلكتروني ترحيبية أولية تضعك في المسار الصحيح لأي شيء قد تحتاجه (مدعوما ببعض الأسئلة الشائعة المثيرة للإعجاب). كما أن لديها قاعدة معلومات رائعة يمكن البحث فيها.


لتلخيص ذلك ، أظهر الاختبار أن هذه الشركة لديها سرعات أعلى من المتوسط ​​عند مقارنتها بالمنافسة ، مما يجعلها خيار استضافة ممتازا للأفراد الذين لا يريدون كسر البنك.


تعتبر خطط الاستضافة المشتركة Shared Hosting Plans هيا الأفضل بالنسبة لمنشئ المواقع المبتدئين.


Hostinger - أفضل استضافة ويب سحابية


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

معلومات عن Hostinger:


  • وقت تحميل سريع (382 مللي ثانية)
  • التسعير الرخيص (1.39 دولار / شهر)
  • مراكز البيانات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا
  • نقل موقع WordPress / cPanel مجانا
  • عرض النطاق الترددي غير المقياس blue-glyph-iconblue-glyph-icon
  • شهادة SSL مجانية
  • 24/7 دعم الدردشة


سلبيات Hostinger:


  1. لا يوجد مجال مجاني
  2. ضعف الجهوزية (99.74٪)
  3. نطاق ترددي محدود على أرخص خطة


Hostinger هو مزود استضافة مواقع أوروبي مقره في ليتوانيا. هي شركة استضافة معروفة حققت شهرة خاصة في السنوات الأخيرة ، خاصة في منطقتنا العربية ، لكون موقعها الرسمي متاح باللغة العربية.


تعتمد شركة Hostinger على انتشار السوق الأفقي ، وهي تشمل عددا كبيرا من الشركات الأخرى. يقدم بعضها خدمات استضافة مجانية ، بينما يقدم البعض الآخر نفس خدمات Hostinger تحت اسم مختلف.


بسبب سرعتها وقوتها وتكلفتها ، تحتل Hostinger المرتبة الأولى بين أفضل مزودي خدمات الاستضافة السحابية.


Cloud Startup و Cloud Professional و Cloud Enterprise هي الخيارات الثلاثة المعروضة ، كل منها يتضمن 300 موقع ويب وعرض نطاق ترددي غير محدود لحسابك.


تتضمن حزمة المبتدئين السحابية 200 غيغابايت من مساحة تخزين SSD و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالجين. تضيف خطة Cloud Professional سعة تخزينية قدرها 250 غيغابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 غيغابايت ، وأربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية.


 بينما تضيف خطة Cloud Enterprise مساحة تخزين تبلغ 300 غيغابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 غيغابايت ، وستة أنوية لوحدة المعالجة المركزية. تتضمن كل حزمة شهادة SSL مجانية بالإضافة إلى اسم المجال.


تتضمن جميع الخطط شهادة SSL مجانية ، ونطاق مجاني ، ونسخ احتياطية يومية ، والقدرة على استضافة ما يصل إلى 300 موقع ويب ، بالإضافة إلى رصيد إعلانات Google.


يتم تحديد التكلفة وفقا لطول الوقت الذي تلتزم فيه بالخدمة. الرسوم الشهرية لحزمة Cloud Startup هي 29 دولارا شهريا. ومع ذلك ، إذا التزمت بالخدمة لمدة عام ، فإن الرسوم الشهرية تنخفض إلى 12.99 دولارا. 


ينخفض ​​إلى 10.99 دولارا أمريكيا شهريا لالتزام لمدة عامين و 9.99 دولارا أمريكيا شهريا لعقد مدته أربع سنوات.


مع نمو موقع الويب الخاص بك ، يدعوك Hostinger للاستفادة من إمكانات الاستضافة السحابية. هيا أيضا واحدة من أكبر شركات استضافة الويب المجانية ، مع أكثر من 30 مليون عميل وبعضها من أقل الأسعار بسبب الحد الأدنى من النفقات التشغيلية والنفقات العامة.


تقدم Hostinger لعملائها خيار استخدام إما cPanel أو hPanel ، لوحة التحكم المخصصة الخاصة بها. يمكن التحكم بشكل أفضل وأكثر راحة في الأداء والميزات باستخدام Hpanel أكثر سهولة.


يستخدم Hostinger حل أمان الخادم BitNinja لحماية جميع خوادمه من التهديدات السيبرانية فيما يتعلق بأمان موقع الويب. علاوة على ذلك ، تسعد المنظمة بامتلاك برنامج أمان مدمج يتم تحديثه بشكل منتظم.


HostGator hosting .4


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

هوست جيتور HostGator

 هي شركة استضافة مواقع ويب تأسست سنة 2002 ، ومقرها هيوستن واوستن ، في تكساس في الولايات المتحدة. هوست جيتور HostGator تعتبر من أكبر شركات الاستضافة واقواها في التسويق الإلكتروني.


تقدم خدمة استضافة هوست جيتور HostGator: 


1. تسجيل مجاني لمدة عام على باقات مختارة.

2. تثبيت WordPress. 

3. شهادة SSL مجانية.

4. ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يوما.

5. 24/7/365 الدعم الفني.

6. 2.75 دولار / شهر.



بدءا من اشتراك Hatchling ، والذي يتضمن نطاقا تردديا غير محسوب ، ونقل مجاني لموقع WordPress / cPanel ، وشهادة SSL مجانية ، يوفر HostGator ثلاث خطط استضافة مشتركة مختلفة. المخصصات كبيرة ، وينبغي أن تكون كافية بسهولة لاحتياجات مجال واحد.


إذا قمت بالتسجيل لمدة 36 شهرا ، فإن أقل خطة استضافة مشتركة ل HostGator هي 2.75 دولار شهريا.


يقدم HostGator مجموعة واسعة من خدمات الاستضافة ، من المجالات إلى الخوادم المخصصة ، بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة.


ايضا يقدم HostGator استضافة WordPress ، ومثل Bluehost ، لديه منشئ مواقع الويب الخاص به ، والذي أصبح منتشرا بشكل متزايد بين شركات استضافة الويب.


ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يوما ، وتحويلات مجانية للحسابات الجديدة خلال الشهر الأول بعد التسجيل ، ومساعدة الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستخدميها ، ومجال مجاني لمدة عام ليست سوى عدد قليل من الميزات الإضافية HostGator عروض.


إذا كنا نبحث عن موفر استضافة عام ، فيعتبر ذلك الأفضل لان الأسعار تنافسية ، وستحصل على عمليات نقل مجانية للموقع وحزمة منشئ موقع ويب لائقة مع كل خطة. تتيح ميزة "QuickInstall" الوصول بنقرة واحدة إلى العديد من التطبيقات. ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يوما.


DreamHost hosting -5 الاستضافة عالية الجودة


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

ايجابيات DreamHost:


  • ضمان الجهوزية
  • الخطط الشهرية المتاحة
  • ميزات أمنية قوية لحماية المواقع
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 97 يوما
  • عمليات نقل بيانات (باندويث) غير محدودة شهريا
  • عرض النطاق الترددي والتخزين غير محدود


سلبيات Dreamhost:


  • ضعف الجهوزية (99.84٪)
  • لا تتيح الدعم عبر الهاتف للحالات الطارئة
  • وقت التحميل البطيء (1350 مللي ثانية)
  • لا يوجد cPanel


مهما كانت احتياجات موقع الويب أو التطبيق الخاص بك ، فقد قامت استضافة Dream Host بتغطيتك. استمتع بدعم داخلي بنسبة 100٪ وأداء مضمون ووقت تشغيل وتثبيت بنقرة واحدة ولوحة تحكم فائقة السهولة لتسهيل إدارة مواقع الويب والمشاريع الخاصة بك.


مجموعة كاملة من الخطط الراقية المتاحة أيضا ،دعم العملاء: يتوفر الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكن الدردشة المباشرة تقتصر على الساعة 5:30 صباحا حتى 9:30 مساء (بتوقيت المحيط الهادئ) ويتم دعم الهاتف عبر إعادة الاتصال.

النسخ الاحتياطي: يتم الاحتفاظ بنسخ احتياطية يومية آلية لمدة أسبوعين.


الأمان: المصادقة ذات العاملين هي المعيار. Let's Encrypt SSL شهادات مجانية على الخطط المشتركة ؛ تبدأ شهادات Comodo من 15 دولارا سنويا. تبلغ تكلفة الماسح الضوئي للبرامج الضارة DreamShield 3 دولارات شهريا لكل مجال ، وستدفع 199 دولارا مقابل المساعدة في تنظيف موقع ويب تم اختراقه.


لن تجد أي أسعار تمهيدية هنا. بدلا من ذلك ، تأتي الأسعار المنخفضة مع التزامات لمدة ثلاث سنوات. 


تأتي الخطط المشتركة في خيارين فقط: Starter (موقع ويب واحد ، والبريد الإلكتروني هو رسوم إضافية) وغير محدود (العديد من مواقع الويب وحسابات البريد الإلكتروني كما تريد). بالنسبة لتلك الخطط المشتركة ، هناك ضمان استرداد الأموال لمدة 97 يوما.


 تمتلك الشركة أيضا مجموعة كاملة من الخطط المتطورة ، بما في ذلك عروض WordPress و VPS المدارة وعروض الخوادم المخصصة. يتم تضمين نقل الموقع مع خطط WordPress المدارة ويكلف 99 دولارا مع خطط الاستضافة المشتركة.


استضافة A2HOSTING


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

الإيجابيات:


  • أسرع وقت تحميل (284 مللي ثانية)
  • وقت تشغيل موثوق (99.98٪)
  • خوادم ووردبريس الأمثل
  • عرض النطاق الترددي والتخزين غير محدود
  • 24/7 دعم الدردشة
  • 20+ حساب بريد إلكتروني


سلبيات استضافة A2:


  • تكلفة تجديد أعلى
  • لا تتوفر على خوادم Windows
  • خطة المبتدئين لا تسمح بإضافة أكثر من موقع


تشتهر A2 Hosting بالتكامل مع جميع أنظمة إدارة المحتوى الرئيسية ، بما في ذلك WordPress و Joomla و Drupal و OpenCart و Magento ، مما يجعلها خيارا ممتازا لمطوري الويب. يتم تضمين شهادة LetsEncrypt SSL المجانية وتخزين SSD غير محدود وترحيل مجاني للموقع في خيارات استضافة الشركة.


أرخص حزمة ، "Lite" ، تكلف 2.99 دولارا أمريكيا شهريا (يتم تجديدها بسعر 8.99 دولارا أمريكيا في الشهر) وتتضمن موقعا إلكترونيا واحدا وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة واسم مجال لمدة عام واحد و Cloudflare CDN مجاني ونطاق ترددي غير محدود.


"Guru Crew Service" هي فريق دعم عملاء موثوق به في A2 Hosting. يمكن للعملاء الاتصال بهم عن طريق الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني والتذاكر على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. كما أنها توفر حلول استضافة مخصصة وموزعة و VPS بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة.


يتم تضمين ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما مع جميع البرامج.


GreenGeeks - أفضل خدمة استضافة خضراء


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

GreenGeeks الإيجابيات:


  • وقت تحميل جيد (477 مللي ثانية)
  • وقت تشغيل موثوق (99.95٪)
  • خوادم الولايات المتحدة وكندا وهولندا
  • نقل مجاني للموقع
  • نطاق ترددي غير محدود وحسابات بريد إلكتروني


سلبيات GreenGeeks:


  • سياسة استرداد الأموال المشكوك فيها
  • تكلفة تجديد عالية


يوفر GreenGeeks استضافة سريعة مقابل 2.49 دولار شهريا ، مع أوقات تحميل تبلغ 477 مللي ثانية. من السهل أن نفهم كيف تقوم GreenGeeks بسرعة باقتناء سمعة لنفسها في صناعة مفرطة التشبع بشكل هائل ، مع حوافزها الغنية بالميزات ، وخدمة العملاء عالية الجودة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والعمليات المسؤولة بيئيا.


يحافظ GreenGeeks أيضا على متوسط ​​وقت تشغيل بنسبة 99.95 بالمائة. ومع ذلك ، إذا نظرت إلى الرسم البياني أدناه ، سترى نتيجة مختلفة (94.10 بالمائة). هذا بسبب انقطاع الخدمة الذي حدث في ديسمبر 2020 نتيجة لمشكلة فنية من جانبنا.


تتضمن الحزمة الأساسية الخاصة بهم مجالا مجانيا لمدة عام واحد ولوحة إدارة موقع cPanel و SSL مجاني و PowerCacher وتخزين SSD بسعة 50 جيجابايت ونقل غير محدود للبيانات. يتلقى العملاء موقعا إلكترونيا واحدا ، و 50 عنوان بريد إلكتروني ، ونسخ احتياطية ليلية أيضا.


يمكنك بسهولة التبديل إلى استضافة VPS الأكثر تنوعا إذا كان موقع الويب الخاص بك يتطور بشكل أكبر. ستقوم GreenGeeks أيضا بنقل موقعك مجانا من خادم الويب الحالي. لسوء الحظ ، قد تمنع رسوم التجديد الشهرية البالغة 10.95 دولارا بعض مشرفي المواقع من اختيار GreenGeeks على شركات الاستضافة الأخرى.


Inmotion - أفضل استضافة ويب


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

إليك بعض المعلومات الهامة حول استضافة إن موشن هوستنج:


  • الأسعار بها تبدأ من 5.99 دولار شهريا
  • توفر حجز الاستضافة بشكل شهري
  • دومين مجاني
  • شهادة SSL مجانية
  • وحدة تخزين 50 جيجا بايت
  • إمكانية عمل موقعين على الاستضافة الأرخص التي توفرها
  • 10 عناوين بريد إلكتروني مجانية
  • أدوات تسويقية وفنية مجانية


تعد InMotion Hosting واحدة من الشركات العملاقة في هذا المجال ، حيث تعمل منذ عام 2001 وتستضيف أكثر من نصف مليون موقع على خوادمها عالية الأداء.


InMotion Hosting هو مضيف ويب معروف يعمل منذ أكثر من 15 عاما ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك استضافة الموزعين.


InMotion هي الشركة الرائدة في السوق في استضافة الموزعين لأن خطط الموزعين الخاصة بها تتضمن ترخيص WHMCS المجاني ، والذي يسمح للمستخدمين بإعداد حساباتهم وشحنها تلقائيا.


هذا مثالي لأي شخص مهتم بممارسة مهنة كمزود استضافة ويب. تسمح لك خطط الموزعين من شركات استضافة الويب بالحصول على مجموعة من الموارد - مثل مساحة القرص أو النطاق الترددي - ثم تقسيمها وبيعها على النحو الذي تراه مناسبا.


تتضمن خطة الموزع للمبتدئين من InMotion سعة تخزين تبلغ 80 غيغابايت و 800 غيغابايت من النطاق الترددي والقدرة على استضافة ما يصل إلى 25 حسابا مقابل 21.39 دولارا في الشهر. ومع ذلك ، فكلما انخفضت التكلفة الشهرية يصبح الالتزام أطول ، حيث تبلغ تكلفة العقد لمدة عامين 15.39 دولارا أمريكيا في الشهر.


تزيد الخيارات الأخرى القيود والرسوم اعتمادا على مقدار ما يقدمه InMotion ، وهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 90 يوما إذا لم تكن سعيدا.


تقدم جميع الخطط دعما للإعداد والترحيل ، وهو أمر مفيد جدا للأشخاص الذين ينتقلون من مضيفي الويب الآخرين ، ولن تضطر إلى القلق بشأن جانب الخادم للأشياء لأن InMotion يتعامل مع كل شيء.


يوفر InMotion Hosting كل من لوحات التحكم cPanel و Softaculous ، بالإضافة إلى مساعدة تقنية رائعة إذا واجهت أي مشكلات. اكتشفنا أن مستويات الأداء العام لهذه الشركة كانت أعلى بكثير من المتوسط ​​خلال الاختبارات التي أجريناها ، وهي أخبار ممتازة للمستهلكين الذين يريدون صفحات ويب سريعة التحميل.


استضافة GoDaddy


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

Godaddy هي علامة تجارية مشهورة تقدم أكثر من مجرد استضافة ؛ كما يقدم مجموعة شاملة من الأدوات والخدمات لأصحاب مواقع الويب.

GoDaddy الإيجابيات:


  • وقت تحميل جيد (520 مللي ثانية)
  • متوسط ​​وقت التشغيل (99.91٪)
  • مساحة تخزين 100 جيجا بايت
  • الوصول إلى cPanel ومنشئ الموقع
  • ضمان جاهزية 99.90٪


سلبيات GoDaddy:


  • تكاليف SSL والبريد الإلكتروني إضافية
  • لا يوجد نقل موقع


GoDaddy هي واحدة من أكثر خدمات الاستضافة شيوعا ، مع أكثر من 44 مليون موقع. تدير الشركة 14 موقعا في جميع أنحاء العالم وهي واحدة من مسجلي النطاقات الرائدين. 


كما أنها توفر خدمات استضافة الويب التي يمكن أن تستوعب مواقع الويب الصغيرة والكبيرة. إنهم ، مثل SiteGround ، لا يمتلكون منتزه الخوادم الخاص بهم ، وبدلا من ذلك يشتركون مع Amazon ويستأجرون الخوادم من AWS.


في العام الماضي ، قمنا بتتبع استضافة GoDaddy المشتركة ووجدنا أن لديها وقت تشغيل بنسبة 99.91 في المائة وسرعة صفحة تبلغ حوالي 520 مللي ثانية ، مما يشير إلى أنها خدمة يمكن الاعتماد عليها. 


يعد GoDaddy خيارا رائعا لإنشاء مواقع ويب فريدة نظرا لأنه يتضمن أداة إنشاء مواقع ويب بالسحب والإفلات (GoCentral) سهلة الاستخدام. تعد MySQL و cPanel و CloudLinux و Python والعديد من إصدارات PHP من بين التقنيات الملائمة للمطورين المتاحة.


أقل خطة استضافة ويب هي 2.99 دولارا أمريكيا شهريا (يتم تجديدها مقابل 8.99 دولارا أمريكيا في الشهر) وتتضمن نطاقا مجانيا ونطاق ترددي غير محدود. كما يتم توفير حماية DDoS ومراقبة الأمن.


GoDaddy ، من ناحية أخرى ، يقدم الكثير من "الارتفاعات" التي ستجعلك بالتأكيد تنفق القليل من الأموال الإضافية. لا يتم تضمين النسخ الاحتياطية للموقع وشهادات SSL وحسابات البريد الإلكتروني. يوفر GoDaddy أيضا المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.


استضافة SiteGround


أفضل 10 شركات استضافة مواقع الويب Web hosting لعام 2023

إيجابيات SiteGround:


  • وقت تحميل سريع (651 مللي ثانية)
  • وقت تشغيل (99.99٪)
  • دعم العملاء حسن الاطلاع
  • حسابات بريد إلكتروني غير محدودة


سلبيات SiteGround:


  • خطة رخيصة محدودة


SiteGround هي شركة استضافة ويب مقرها في صوفيا ، بلغاريا ، تم تشكيلها في عام 2004. وهي تستضيف أكثر من مليوني نطاق وهي واحدة من ثلاث خدمات استضافة ويب موصى بها رسميا من WordPress.org.


تتمتع SiteGround بوقت تشغيل رائع (99.99 بالمائة) وسرعة مناسبة (651 مللي ثانية) وفقا لإحصائياتنا الأخيرة لمدة 12 شهرا ، مما يجعلها أفضل 10 مضيف ويب قويا جدا.


ينظر إلى SiteGround على أنها تقدم دعما ممتازا للعملاء ، وتتوسع قاعدة مستخدميها بسرعة. يتم تضمين منشئ مواقع الويب المجاني وحسابات البريد الإلكتروني و SSL و Cloudflare CDN والنسخ الاحتياطية اليومية والوصول إلى SSH في جميع خدمات استضافة SiteGround.


أقل حزمة StartUp للمبتدئين هي 3.99 دولارا أمريكيا شهريا (عند الدفع لخطة مدتها 12 شهرا) ، مع تجديدات تكلف 14.99 دولارا أمريكيا في الشهر. يمكنك استضافة موقع ويب واحد يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 10000 زائر شهريا. تتضمن الحزمة 10 جيجا بايت من مساحة الويب ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


تعد استضافة WordPress المدارة ، واستضافة WooCommerce ، والاستضافة السحابية ، واستضافة المؤسسات ، واستضافة الخادم المخصص مجرد عدد قليل من الخدمات التي تقدمها SiteGround. إنهم يستأجرون خوادم من Google Cloud بدلا من امتلاك خوادمهم الخاصة.


أخيرا


جميع مزودي استضافة الويب المذكورين أعلاه هم شركات راسخة ، وفي لمحة سريعة ، فإنهم جميعًا يعدون إلى حد كبير بنفس العروض على مستوى الدخول. تقدم أرخص الخطط استضافة مشتركة بسعر تمهيدي لبضعة دولارات شهريًا. إذن ، ما الفائدة؟

بالنسبة للمبتدئين ، توفر هذه الخطط مساحة تخزين وعرض نطاق ترددي على الخوادم التي تتم مشاركتها مع عملاء آخرين. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في خادم واحد ، زاد احتمال أن يواجه زوار موقعك أداء بطيئا ؛ تعرض الخوادم المشتركة أيضًا مخاطر أكبر لحدوث انتهاكات أمنية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال