viva cut pro تحميل for a new happy world

 مرحبًا بكم في عالم VivaCut الرائع! هذا البرنامج القوي والشائع هو الأداة المثالية لأي شخص يريد إنشاء مقاطع فيديو مذهلة. باستخدام VivaCut ، يمكنك بسهولة إضافة ترجمات وتأثيرات خاصة والمزيد. viva cut pro تحميل نوصي بشدة باستخدام VivaCut لأي شخص يرغب في صنع أفلام رائعة أو مجرد الاستمتاع ببعض الأصدقاء.

viva cut pro تحميل for a new happy world

حول Viva Cut Pro


عند استخدام Viva Cut Pro ، يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو كما تريد. إنه الجيل الجديد من برامج تحرير الفيديو. الكثير من الميزات الاحترافية أفضل من الكمبيوتر الشخصي. يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ولا يعلى عليه. أصبح المستخدمون أكثر ملاءمة مع التحرير عبر الهاتف المحمول في السنوات الأخيرة. السبب الذي يجعل الناس يحبون استخدام هذا البرنامج هو أنه يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة ويتم إضافة الكثير من الميزات الاحترافية إلى البرنامج. يمكنك قص وتحرير وإضافة تأثيرات وإضافة عناوين ووظائف أخرى على الهاتف المحمول. وهي حقا مريحة.


جملة غير معروفة (مستخدم مقطع تحرير الفيديو لأداة تحرير الصور ، معظم تطبيقات محرر الفيديو ، شبكة اجتماعية لتطبيق محرر الفيديو ، يحتاج شخص النشاط إلى ملف تعريف pesto.)


جودة ممتازة


  • يعد تحرير فيلم الصور الشخصية أداة رائعة لإبراز مهارات التصوير لمصور هاو.
  • في الماضي ، كان يتم استخدام برامج تحرير الأفلام للتحرير البسيط مثل تصحيح الألوان والطباعة. في الآونة الأخيرة ، تمكن برنامج التحرير Viva Cut من استخدام تقنية 4K لجعل التحرير أكثر تعقيدًا وتنوعًا.
  • يحتوي Viva Cut على العديد من الميزات غير المتوفرة في برامج التحرير الأخرى. بمساعدة هذه الميزات ، يمكنك تحرير صورة بسهولة وإبرازها.
  • Viva Cut PRO هو أكثر برامج التحرير تطوراً. بفضل ميزاته القوية ، يمكنه تحرير صورة بدقة HD بدقة 4K. يمكنه أيضًا التحرير بأعلى تعريف ممكن (حتى 4K). يضيف برنامج التحرير Viva Cut PRO وظائف ثورية ، حتى لو كانت 4K.


محرر محترف


هناك الكثير من خدمات التحرير عبر الإنترنت. لكنها يمكن أن تكون غير موثوقة وخطيرة تمامًا. ما لم تكن لديك خبرة في تحرير الفيديو ولديك فهم لكيفية عمل البرنامج ، فلا يجب أن تقوم بذلك بمفردك. يعرف المحررون المحترفون كيفية جعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو أفضل ولديهم أفضل الأدوات.


يحتاج الأشخاص الذين يقومون بتحرير مقاطع الفيديو بشكل منتظم إلى تعلم كيفية تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع متعددة. يمكن إجراء التقسيم إما يدويًا أو تلقائيًا باستخدام ميزة "التعديل" أو "الأقسام" الخاصة بالبرنامج. لجعل العمل أكثر كمالًا ، لا تنس استخدامه


تأثير الرسوم المتحركة


يوفر Viva Cut Pro أفضل تأثيرات الرسوم المتحركة عالية الجودة. يمكنك الحصول على التأثير من خلال تغيير سرعة التشغيل. يتيح لك Viva Cut Pro إضافة خطوط الحركة وتأثيرات محاكاة الحركة. يمكنك أيضًا إضافة العشرات من أنواع خطوط الحركة لإنشاء مقطع فيديو بمجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة. ، يمكنك أيضًا استخدام ميزات الرسوم المتحركة لإضافة تأثيرات خاصة ، مثل تحريك كائن أثناء قصه من الفيديو.


دعم عبر المنصة


عمل Viva Cut Pro بجد لمنحك القدرة على استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر جميع أجهزة Android. ، ويمكن استخدامه في جميع أجهزة Android ، مثل هواتف Android أو الأجهزة اللوحية. يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر ثم تصديرها مباشرة إلى هاتفك أو جهازك اللوحي. هذا تطبيق عملي للاستخدام على الهاتف المحمول.


VIVACUT MOD APK 2.12.0 تحديث


تأثيرات المؤثرات البصرية


Viva Cut Pro هي أداة تحرير فيديو قوية. يتضمن العديد من تأثيرات الفيديو الاحترافية. ، يمكنك إضافة أي تأثير فيديو إلى الفيديو الخاص بك ، بما في ذلك مفتاح chroma ، والحركة البطيئة ، والحركة العكسية ، والتجميد ، وغيرها الكثير.


سهل الإدارة


Viva Cut Pro سهل الاستخدام. إنه سهل الاستخدام للغاية ومريح للاستخدام. ، يمكنك تحديد الفيديو الذي تريد مشاهدته بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا إضافة علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك وإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك وإضافة صورة إلى الفيديو الخاص بك.


Viva Cut Pro هي أداة تحرير فيديو تستخدم أدوات احترافية لتحرير مقاطع الفيديو ، وهي سهلة الاستخدام. بفضل جودة 4K ، من السهل إجراء تحرير احترافي للفيديو أثناء التنقل. يمكنك الحصول على جميع ميزات التحرير على هاتفك المحمول ، بما في ذلك مفتاح chroma وتراكبات الفيديو وإضافة الصور والشعارات وإضافة مسار صوتي وإضافة عناوين وغير ذلك الكثير.


VIVACUT MOD APK 2.12.0 تحديث


مشاركة سهلة


يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على العديد من الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك. في ثانية ، سيتم نشر المحتوى ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك أثناء التنقل.


يمكنك الاختيار بين مشاركة روابط الفيديو ، أو استخدام زر التنزيل لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك. ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة المشاركة لتحديد جزء معين من الفيديو ومشاركته مباشرة.


- قم بتنزيل تطبيق Alight Motion MOD APK

رائع!


لم يكن تحرير الفيديو بهذه السهولة من قبل. Viva Cut Pro هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو للهواتف المحمولة. إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في إنشاء فيديو بأسلوب.


شكرا لملاحظاتك!


=====


ملاحظة: نحن لا نشجعك على استخدام هذا التطبيق دون قراءة شروط الخدمة.

ما الذي يجذب إصدار Viva Cut Pro Mod Apk؟


ما الذي يجذب إصدار Viva Cut Pro Mod Apk؟


  1. 1. تحرير الفيديو عالي الدقة بالكامل
  2. 2. تحرير الفيديو من الدرجة الأولى إطارًا بإطار
  3. 3. سهل الاستخدام
  4. 4. دعم جميع الشبكات الاجتماعية الشعبية
  5. 5. دعم تصدير الفيديو
  6. 6. دعم تحرير الفيديو
  7. 7. دعم مشاركة الفيديو
  8. 8. دعم مصادر متعددة
  9. 9. دعم تصدير الفيديو
  10. 10. دعم الانضمام إلى الفيديو
  11. 11. دعم الفيديو التشذيب
  12. 12. دعم قطع الفيديو
  13. 13. دعم دمج الفيديو
  14. 14. دعم تقسيم الفيديو
  15. 15. دعم تعديل سطوع الفيديو
  16. 16. دعم تعديل تشبع الفيديو
  17. 17. دعم تعديل تباين الفيديو
  18. 18. دعم مرشح لون الفيديو
  19. 19. دعم استنساخ صورة الفيديو بكسل تلو الآخر
  20. 20. دعم تعديل إطار الفيديو
  21. 21. دعم تعديل سطوع الفيديو
  22. 22. دعم تعديل تشبع الفيديو
  23. 23. دعم تعديل تباين الفيديو


تنزيل Viva Cut Pro


APK MOD لالروبوت

يرجى متابعتنا على Twitter Facebook و Google+ لتلقي إشعارات حول التطبيقات والألعاب الجديدة.


قم بتنزيل وتثبيت إصدار Viva Cut Pro MOD APK بدون مشاركته وتثبيته على هاتف Android أو الجهاز اللوحي.


نحن في انتظار تعليقاتكم واقتراحاتكم. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني المحمي]


إذا كنت تريد التحدث عن أي شيء ، يمكنك ترك رسالة على الموقع. سأكون سعيدا للمساعدة وتقديم المساعدة.


يرجى تقييم على جوجل اللعب.


شكرا لك على استخدام موقعي وآمل أن أراك مرة أخرى في المستقبل.


استخدم الميزات الأساسية


  • قم بتحسين جودة الفيديو وزيادة قيمة عملك مدى الحياة.
  • يعد VIVACUT MOD أحد أكثر التطبيقات الوظيفية.
  • استخدم محرر النصوص لتحرير ملف.
  • يعد VIVACUT MOD أحد أكثر التطبيقات الوظيفية.
  • استخدم محرر النصوص لتحرير ملف.
  • يعد VIVACUT MOD أحد أكثر التطبيقات الوظيفية.


قم بإنشاء أكثر مقاطع الفيديو احترافية


VIVACUT MOD APK هو محرر فيديو احترافي. إنه أفضل محرر فيديو لك لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة تجعلك مشهورًا. باستخدام VivaCut ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والصور والصور الفوتوغرافية وحتى إنشاء الأفلام. يمكنك استخدام مرشحات مختلفة لمقاطع الفيديو المختلفة. اضبط سطوع وتباين الفيديو الخاص بك واستخدم تأثيرات VOX لجعل صوت الفيديو الخاص بك أكثر طبيعية. يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تشويقًا.


تحرير مقاطع الفيديو والصور والمزيد


باستخدام VivaCut ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والصور وحتى إنشاء الأفلام. يمكنك استخدام مرشحات مختلفة لمقاطع الفيديو المختلفة. اضبط سطوع وتباين الفيديو الخاص بك واستخدم تأثيرات VOX لجعل صوت الفيديو الخاص بك أكثر طبيعية. يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تشويقًا.

VIVACUT MOD APK هو محرر فيديو احترافي. إنه أفضل محرر فيديو لك لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة تجعلك مشهورًا.


الميزات الأساسية لإنشاء فيديو عالي الجودة


 إذا كانت هذه هي الميزات الأساسية ، فلن تترك مقاطع الفيديو الخاصة بك انطباعًا لأنك ستتمتع بالحرية في إنشائها وفقًا لأفكارك.


  1. ستتمكن من ضبط إطار الأفلام بعناية من خلال النطاق الزمني المعروض بوضوح على الشاشة.
  2. ثم كيف ستظهر الإطارات ، سيتم أيضًا تعديل تأثيرها ونهايتها حسب الرغبة.
  3. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إدراج نص في كل مقطع فيلم مختلف لنقل الرسالة التي تريدها من الفيديو.
  4. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن الفيديو المدرج طويل جدًا بالنسبة للمدة ، فسيساعدك قاطع الفيديو أيضًا على القيام بالمهمة بسرعة.


محرر فيديو HIGH NIGHT للمستخدمين المحترفين


 اصنع الفيديو الخاص بك بمساعدة هذه الميزة.


  •  باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بأي طول تريده ، ودمجها معًا في مقطع فيديو للحصول على تجربة فيديو أكثر جاذبية.
  •  الميزة التالية التي ستحتاج إلى استخدامها هي ميزة Pan and Zoom.
  •  مع هذه الميزة ، يمكنك التحكم في موضع شاشة الكمبيوتر في أي مكان تريده.
  • أيضًا ، يمكنك مشاهدة الفيديو على شاشة فائقة الاتساع بهذه الميزة.
  • يمكنك أيضًا تحريك وتكبير أي جزء من الفيديو ومشاهدة الفيديو الخاص بك على أي جزء من الشاشة.
  •  الميزة التالية التي ستحتاج إلى استخدامها هي ميزة 3D.
  •  مع هذه الميزة ، يمكنك عمل مقاطع فيديو بتجربة أكثر جاذبية.
  • هذه الميزة هي أيضًا طريقة رائعة للترفيه عن أصدقائك وعائلتك.


VivaCut v2.12.5 MOD APK (VIP Unlocked) تنزيل


VivaCUT v2.12.5 MOD APK هو حل متطور لمستخدمي Android. يتم تقديمه كحل مدمر ومثالي لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أفضل.


VivaCut v2.12.5 MOD APK هو حل متطور لمستخدمي Android. يتم تقديمه كحل مدمر ومثالي لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أفضل. الغرض من VivaCut هو تزويدك بحل احترافي لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل طريقة ممكنة.


تحميل البرنامج اضغط هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال