مواصفات Microsoft Surface Laptop Go 2 بمعالج 11 Intel وشاشة لمس pixel Sense

  بسعر يبدأ من 600 دولارا ، يعد Microsoft Surface Laptop Go 2 أحدث كمبيوتر محمول من Microsoft بسعر معقول ، مع وحدة المعالجة المركزية Intel من الجيل الحادي عشر ووحدة تخزين SSD.

مواصفات Microsoft Surface Laptop Go 2 بمعالج 11 Intel وشاشة لمس pixel Sense

إطلاق Microsoft Surface Laptop Go 2 بمعالج Intel من الجيل 11


تم إطلاق Surface Laptop Go 2 ، وهو تكرار صغير ورخيص لسلسلة Surface Laptop Go ، رسميا قبل بضع ساعات ويتميز بمعالج أسرع وكاميرا أفضل. وفقا ل Windows Blogs ، يحتوي Surface Go 2 من Microsoft على وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر ، في حين أن الطراز السابق كان يحتوي على معالج من الجيل العاشر.


تم إطلاق الطراز الأول لسلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface Go في عام 2020 ، بهدف التنافس مع أجهزة Chromebook. يحتوي Surface Go على شاشة أصغر مقاس 12.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 ودقة تبلغ 1،536 × 1،024 بكسل ، مما يجعلها أقل تكلفة من أجهزة كمبيوتر Surface السابقة. 


في هذا الجانب ، لم يشهد الكمبيوتر المحمول Surface Go 2 العديد من التعديلات. تبلغ أبعاد هذا اللاب توب 278 × 206 × 15.7 ملم ، ويزن 1.12 كجم.


ارتفع السعر الأساسي للكمبيوتر المحمول Surface Go 2 بمقدار 50 دولارا مقارنة بالجيل الأول ؛ بالطبع ، التكوين الأساسي للكمبيوتر المحمول Surface Go 2 يحتوي على 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين ، في حين أن التكوين الأساسي للكمبيوتر المحمول السابق كان يتضمن 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين.


مواصفات Microsoft Surface Laptop Go 2 بمعالج 11 Intel وشاشة لمس pixel Sense

أطلقت Microsoft لونا جديدا (أخضر رمادي) جنبا إلى جنب مع اللون الأزرق والحجر الرملي والبلاتيني لجهاز الكمبيوتر المحمول الرخيص التالي. كان عمر بطارية أول كمبيوتر محمول من نوع Surface Go يبلغ 13 ساعة ، بينما يبلغ عمر بطارية الكمبيوتر الدفتري Surface Go الجديد 13.5 ساعة. يأتي Surface Go 2 مثبتا مسبقا مع Windows 11.


لوحة المفاتيح ولوحة التتبع والشاشة والبطارية ، وفقا لمايكروسوفت ، قابلة للتغيير على Surface Go 2 أكثر من Surface Go ؛ ومع ذلك ، يجب تغيير هذه الأجزاء بواسطة ورش إصلاح معتمدة من Microsoft.


وفقا لبيان صحفي من Microsoft ، يحتوي Surface Go 2 على نظام تحكم في درجة الحرارة مطور مع ضوضاء أقل وكاميرا ويب عالية الدقة أفضل. تظل جودة الكاميرا عند 720 بكسل ، مما يشير إلى أن Microsoft ربما اعتمدت على معالجة البرامج لتحسين سطح الكمبيوتر المحمول Go2.


المميزات وأهم التغيرات على الكمبيوتر المحمول الجديد Surface Laptop Go 2


مواصفات Microsoft Surface Laptop Go 2 بمعالج 11 Intel وشاشة لمس pixel Sense

جهاز Surface المحمول الأنيق والمحمول المزود بشاشة لمس pixel Sense ، الذي تم إطلاقه اليوم ، وهو تطور ، كما هو معتاد بالنسبة ل Microsoft ، ولكن لا يحدث تغييرات مهمة على الجهاز ويقوم فقط ببعض التحسينات الطفيفة.


 نفس الهيكل ، ونفس شاشة Pixel Sense مقاس 12.4 بوصة 3: 2 ، وخيارات الاتصال نفسها (USB Type A ، و USB Type C ، وموصل Surface الدائم لتوصيل شاحن Microsoft بقدرة 39 واط). نظرا لأنه قد يتم شحن جهاز مشابه بدون مشكلة باستخدام شاحن الهاتف المحمول ، فإن الشحن من خلال النوع C يمكن الوصول إليه دائما.


تم تغيير المعالج إلى Core i5 1135G7 ، إستبدلت مايكروسوفت بالجيل الحادي عشر من أنتل بدلا من الجيل العاشر Core i5 1035G1 ، مما أدى إلى أداء متطور. قد يبدو اختلافا بسيطا ، لكنه ليس كذلك ، لأنه عندما ننظر إلى ما وراء النوى الأربعة ، يمكننا أن نرى أن تردد النواة الواحدة يزداد بشكل كبير ، وننتقل أيضا من حل رسومات Intel UHD إلى Iris Xe ، والذي أكثر تقدما ، لا سيما في أجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير.

 

يساعد توفر وحدة ضغط الأجهزة في الحفاظ على عمر البطارية أثناء جلسات مؤتمرات الفيديو ، والتي من المحتمل أن تكون متكررة في Laptop Go 2. تذكر Microsoft أيضا كاميرا أمامية أفضل ، لكن ورقة البيانات تشير إلى أننا دائما أمام نفس 720p F2.


تغيير مهم آخر هو إزالة متغير eMMC بسعة 64 جيجابايت. سيتوفر Surface Laptop Go 2 بذاكرة LPDDR4x سعة 4/8 جيجابايت ومحركات أقراص SSD قابلة للاستبدال بسعة 128 أو 256 جيجابايت. 


القسم الخاص بالاستدامة مثير للاهتمام: سيكون الوصول إلى جميع المكونات الاحتياطية الأصلية متاحا للمستهلكين الذين يرغبون في


 إصلاح جهاز Surface في المستقبل ، من الغلاف إلى لوحة المفاتيح ، مرورا بالقدم والأسلاك الداخلية ، ويمكن شراؤها من Microsoft مركز الخدمة.




تعد عائلة Surface ملاذا آمنا للأشخاص الذين يبحثون عن أي شيء في بيئة Windows يمكن أن يعد بالأداء والعمر والتصميم في نفس الوقت. الأسعار أعلى من المتوسط ​​ولكن الأجهزة ذات جودة عالية. يعد Microsoft Surface Laptop Go 2 واحدا من أكثر العناصر حظا ، ليس فقط لأنه أحد أرخص العناصر ، ولكن أيضا لأننا نتعامل مع إصدار الكمبيوتر المحمول من Surface Go ، والذي يعد حاليا منتج Microsoft التعليمي المتميز.


بصرف النظر عن ذلك ، فإن الكمبيوتر المحمول Surface Go 2 والجيل الأول من أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface يحتويان على الكثير من أوجه التشابه. 


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي زر الطاقة في بعض أنواع هذا الكمبيوتر المحمول على مستشعر بصمات الأصابع ، ويظل تنوع الموصلات كما هو (USB-A و USB-C ومقبس سماعة الرأس ومنفذ شحن مخصص).


يحتوي Surface Go 2 على ميكروفون مزدوج وتوافق مع Wi-Fi 6 ، تماما مثل الجيل الأول من Surface Laptop. لا يبدو أن الجيل الثاني من الكمبيوتر الدفتري Surface Go يتضمن لوحة مفاتيح مضاءة.


مواصفات وأسعار Microsoft Surface Laptop Go 2


المواصفات الفنية للكمبيوتر المحمول Microsoft Surface Go 2
نظام التشغيلنظام التشغيل Windows 11 Home
وحدة المعالجة المركزيةانتل كور i5-1135G7
GPUرسومات Intel Iris Xe
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب "4 أو 8 جيجا بايت LPDDR4x
ذاكرة التخزين128 أو 256 جيجا بايت SSD
شاشة12.4 بوصة ، نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 ، 1،536 × 1،024 بكسل ودقة اللمس
منافذمنفذ USB-A ، ومنفذ USB-C ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، و Surface Connect
روابطواي فاي 6 وبلوتوث 5.1
كاميرا ويب720p HD f2.0
حمايةمستشعر بصمة الإصبع (مع دعم Windows Hello)
الشحنحد أقصى 13.5 ساعة
أبعاد278 × 206 × 15.7 ملم
وزن1.12 كجم
الألوانسالفيا والحجر الرملي والأزرق والبلاتيني
السعر600 دولارًا للتكوين الأساسي


تم العثور على وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-1135G7 في جميع خيارات الكمبيوتر المحمول الجديد من Microsoft ، ولكن تختلف ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين. يكلف التكوين الأدنى 600 دولارا ويتضمن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من السعة التخزينية.


يبلغ سعر التهيئة بسعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت 699.99 دولارا أمريكيا ، بينما يبلغ سعر التكوين بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت 799.99 دولارا أمريكيا.


يحتوي كل من موديلات Microsoft Surface Laptop Go 2 على نموذج تجاري يكلف 100 دولار إضافية. إذا كان لديك نموذج عمل ، فيمكنك الترقية إلى تكوين 1099.99 دولارا مع 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال